أنت مطور ويب مبتدء ؟ إليك هته النصائح


السلام عليكم ومرحبا بكم في هته المقالة التي سوف نقدم لكم فيها نصائح لمطورين الويب المتبدئين .

لا تكن متسرعا !

إن هده أهم نصيحة فمهما كان عمرك صغير أو كبير لا تتسرع في التعلم ، فأن الكتير من الناس يتعلمون لأساسيات الـHTML و CSSS ويشرعون في دخول إلى عالم تصميم المواقع ويجد نفسه قد فشل في أول قالب له لعميل وعدم إرضاء العميل وكل هته النتائج نتجت عن الطريق التسرع والإستعجال كل ما عليك هو التعلم والتعلم وعرض أعمالك على المصممين والإستفادة من أخطائك وإنتقاداتهم . 

لا تركز على هدف واحد !

متلى ركزت على هدف وهو أن تصبح مطور ويب لدى شركة أبل أو شركة فيسبوك فهناك من سيتسرع كتيرا ويتعلم كل شئ بسرعة ويدفع لهته المهنة لكن يجب عليك العمل خطوة خطوة متلى تحقيق الهدف الأول تم التاني... تم الوصول إلى الهدف المطلوب رغم صعوبته سوف تصل إن شاء الله . 

الإستمرار في التعلم !

يجب عليك أن لا تتكاسل عند قدرتك على تصميم موقع متكامل جيد فمعضم الناس عندما يصلون إلى هدا المستوى يتوقفون ويتكاسلون لكن يجب عليك الإنتقال إلى الخطوة التانية وهي عدم التكاسل والعمل على تعلم لغات جديدة وتقنيات حديتة سوف تساعدك . 

التصميم اليومي !

متلى عند أوقات فراغك قم بتصميم مواقع أو واجهات متل صفحة تسجيل الدخول أو واجهة موقع و هناك الكثير من الامثله التي يمكنك العمل عليها اثناء فتره تعلمك و ايضاً تكون لك مرجعاً و تستفيد منها دوماً و تعمل علي تطويرها كلما تقدمت في التعلم .

في نهاية هذه التدوينة :

عليك ان تكون انتبهت اللي هذه الامور جيداً و استفدت منها بشكل جيد : لا تكن متسرعاً ، خطط لهدفك جيداً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق